سياسة الاستبدال والاسترجاع - اطلب الان أفضل عطور نيش فاخرة من متجر هاف مل Half ML للعطور

سياسة الاستبدال و الاسترجاع

سياسة الإسترجاع :

في حالة رغبتكم في عمل طلب استرجاع لشحنتكم

بالتأكيد يمكنك عمل طلب استرجاع طالما كانت الشحنة سليمة وفى حالتها الاصلية وبدون أي تلف وذلك عن طريق التواصل على

رقم الخاص بنا اتصال او واتساب: 

0539833700

البريد الإلكتروني: [email protected]

وذلك يكون في خلال 3 ايام من تاريخ استلامكم للطلب.

يقوم العميل بدفع مبلغ تكلفة الشحن عن طريق احدى شركات الشحن ارامكس - سمسا - J&T اكسبريس وعند استلام الشحنه من خلال المستودع الرئيسي سيتم ارجاع المبلغ لحسابكم البنكي


اسألة شائعة :

ما هي الحالات التي لا أستطيع عمل طلب استرجاع فيها؟

  • عند تقديم طلب الاسترجاع بعد الوقت محدد وهو 3 ايام من تاريخ الاستلام.
  • عند استخدام المنتج أو فتحه، أو عند تلفه، أو عندما لا يكون في نفس الحالة التي قمت باستلامها به.
  • منتجات تم العبث أو إزالة أرقامها التسلسلية.
  • عند تلف العلبة او الشنطة الخاصة بالعطر 
  • اذا كان الدفع عن طريق تابي او تمارا او فيزا


كيف يمكنني استعادة أموالي على بطاقة الائتمان الخاصة بي؟

اذا تمت عملية الشراء بواسطة بطاقة الإئتمان الخاصة بك فيمكنك استعادة اموالك عند استلامنا لطلبك سنقوم بإسترجاع المبلغ إلى حسابك في موقع هاف مل أو الى البطاقة الائتمانية او أيا كانت الوسيلة الالكترونية التي قمت بالدفع من خلالها وتختلف المدة التي تستلم فيها المبلغ حسب البنك الخاص بك وقد تستغرق حتى 30 يوما لاستعادة المبلغ . 

في حال قمت بالدفع نقداً عند الاستلام، كيف يمكنني استعادة أموالي؟

 .اذا تمت عملية الشراء بواسطة الدفع عن الإستلام فيمكنك رد قيمة الطلب الى رصيد حسابك في الموقع ويمكنك استخدامه في شراء منتجات أخرى من الموقع او يمكن رد قيمة الطلب عن طريق حوالة بنكية حسب رغبة العميل وقد تستغرق حتى 30 يوما لاستعادة المبلغ 

كم تحتاج شركة الشحن من الوقت ليتمكن من استلام السلع المسترجعة؟

سيقوم مسئول الشحن بالتواصل معاك خلال 2 الى 7 أيام عمل ولكن في بعض الاحيان قد يتطلب وقت أطول من وسيط الشحن تصل الى أسبوعين

 

سياسة الإستبدال :

بالتأكيد يمكنك عمل طلب استبدال المنتج طالما كانت الشحنة سليمة وفى حالتها الاصلية وبدون أي تلف وذلك عن طريق التواصل على

رقم الخاص بنا اتصال او واتساب : 0539833700

الايميل: [email protected]

وذلك يكون في خلال 3 ايام من تاريخ استلامكم للطلب.

يقوم العميل بدفع مبلغ تكلفة الشحن عن طريق احدى شركات الشحن ارامكس - سمسا - J&T اكسبريس وعند استلام الشحنه من خلال المستودع الرئيسي سيتم ارجاع المبلغ لحسابكم البنكي


أسئلة شائعة :

 هل يمكنني استبدال شحنتي؟

نعم ، يمكنك استبدال شحنتك من خلال التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بنا وفى حال توافر المنتج الذي تريده سنقوم باستبداله لك بشرط ان يكون المنتج المراد استبداله يكون بحالته الاصلية ولم يتم استخدامه او فتحه او تلفه داخليا او خارجيا ويكون ذلك في خلال 3 أيام من استلام الشحنة

ان لايكون الدفع عن طريق تابي او تمارا

استلمت سلعة غير التي قمت بشرائها؟

في البداية نعتذر عن حدوث هذا الخطأ وفي هذه الحالة يمكنك التواصل معنا من خلال

الهاتف او الواتساب : 0539833700

الايميل:[email protected]

وسنقوم باستبدالها لك وتوصيل الشحنة الصحيحة

بعد استلام الطلب سوف نقوم بعملية فحص المنتجات للأستبدال أو الأسترداد . وبعد فحص المنتج المسترجع أو المستبدل من قبل المختصين لدينا بأن المنتج مطابق لشروط التعبئة ووجوده على الحالة التي تم إرساله بها .

 

  

أسئلة شائعة عامة ؟

ما هي الإجراءات المتبعة في حالة وجود شكوى او مشكلة؟

فى حال وجود شكوى بخصوص منتج او تأخر استلام او أي مشكلة خاصة بالعميل يمكنه رفع الامر لخدمة العملاء عن طريق الاتصال بخدمة عملاء هاف مل او من خلال الواتساب في أوقات الدوام الرسمي على الرقم 0539833700 وسيتم فتح تذكرة خاصة بالمشكلة وسيتم متابعتها والتواصل مع العميل في خلال مدة 48 ساعة عمل.

مواعيد العمل والاتصال؟

يمكننا مساعدتك والتواصل معك في خلال أوقات الدوام الرسمية والتي تكون كالتالي:

الاحد -الخميس من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 10 مساءا


في حالة وجود طلب لمنتج غير متوفر فان هاف مل ستعمل جاهدة لتوفير المنتج للعميل وفي حالة تعثر ذلك سيتم التواصل مع العميل لاختيار منتجات بديلة أو إلغاء الطلب واعادة المبالغ الخاصة به أن كان تم دفعها . 

إلغاء الطلب :

تحتفظ هاف مل للعطور بحق إلغاء الطلب لأي سبب من الأسباب التالية :

  1. رفض / عدم قبول عملية الدفع
  2. إذا كان عنوان التوصيل المعطى من قبل العميل خاطئا أو كانت معلومات الاتصال خاطئة أو لعدم القدرة على الوصول إلى العميل
  3. عدم توفر المنتج في الوقت الحال